~‫الكاميرات الرقمية: أفضل المراجعات للكاميرات الرقمية‬

 



كانون Digital Rebel XTi
يشبه Digital Rebel XTi ، الإصدار الأحدث من Digital Rebel XT ، سابقه من نواح كثيرة. إنه يوفر مستشعر 10.1 ميجابكسل وشاشة LCD أكبر صديقة للعين والعديد من الميزات الجديدة. يمكن القول إن التغييرات الصغيرة في تشكيل الجسم في XTi تحدث فرقًا في بيئة عمل الكاميرا ؛ اعتمادًا على حجم يدك ، قد تجد XTi مريحًا أو غير متوازن وضييقًا.

اثنان من أبرز التغييرات من XT يظهران بسهولة على الجزء الخلفي من الوحدة: شاشة LCD أكبر 2.5 بوصة ، وشاشة LCD المخصصة للحالة مفقودة ؛ بدلاً من ذلك ، يستخدم XTi شاشة LCD الرئيسية كشاشة عرض للحالة. تقوم الكاميرا تلقائيًا بتنشيط أو إلغاء تنشيط شاشة LCD عندما تتحرك عينك إلى عدسة الكاميرا أو بعيدًا عنها. بالإضافة إلى ذلك ، يُظهر الإصدار الأحدث قفل التعرض للفلاش وموازنة اللون الأبيض في شريط حالة معين المنظر الخاص به.

يمكن الوصول إلى وظائف التصوير المهمة بسهولة من خلال الأزرار رباعية الاتجاهات وشاشة LCD في الجزء الخلفي من الكاميرا. يحتوي كل من تغيير البرنامج ، وتعويض التعرض ، وقفل التعرض ، ووضع القيادة ، واختيار نقطة التركيز البؤري على أزرار مخصصة.

القوائم أبسط وأسهل في التنقل من XT. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة ميزة أنماط الصورة ، مما يوفر مجموعات معلمات صور محددة مسبقًا للتصوير في مواقف محددة. على سبيل المثال ، يوفر نمط Portrait إعدادات مناسبة لإعادة إنتاج درجات لون البشرة.
محتوى الكتاب
كانون Digital Rebel XTi
كاميرا Canon EOS 40D
كانون PowerShot A640
كاميرا Canon PowerShot A710 IS
كانون PowerShot SD1100 IS
Canon PowerShot SD900 Digital ELPH
كاميرا فيشر برايس الرقمية الصعبة للأطفال
فوجي FinePix S700
فوجي فيلم FinePix A610
فوجي فيلم FinePix A900
طابعة HP PhotoSmart E337
طابعة HP PhotoSmart M425
نيكون CoolPix L14
نيكون D40
أوليمبوس FE-280
باناسونيك لوميكس DMC-FX50-K
كاميرا بولارويد الرقمية a520m
بولارويد i531
سوني CyberShot DSC-T20
كاميرا Sony Cyber-shot® DSC-W55
كاميرا VTech KidiZoom الرقمية
كاسيو EX-Z77 EXILIM Zoom
كاميرا Leica V-LUX 1 الرقمية
أفضل 10 مراجعات للكاميرات الرقمية Kodak EasyShare C613

سارع فى اقتناء نسختك الآن

No comments