كيفية الربح من الانترنت





·       الربح من الانترنت هو من الاعمال التي تدر الكثير من المال ولكن لمن يعرف كيف يستخدم الأساليب المختلفة لذلك.

·       فيكمن ربح آلاف الدولارات كما يمكنك اضاعة الوقت بدون فائدة في حالة التعامل الخاطئ مع هذه الأساليب.

·       و تذكر القاعدة العامة انه من جد وجد و من زرع حصد و اياك ان تعتقد انه يمكنك الحصول على جنيه واحد من غير التعب لأجله فالسماء لا تمطر ذهبا و لا فضة.

·       و ما يكمن ان افعله لأجلك هو اني سأقرب لك بعض الطرق للحصول على المال من الانترنت و لكنك لن تتمكن من الحصول على المال الا من تعبك انت.

الشروط العامة للتعامل و الربح من الانترنت:-

·       الدراية  الجيدة جدا بالانترنت:
o      و هذا شئ بديهي .

·       اللغة الانجليزية:
o      يجب ان يكون لديلك دراية كافية على تعبيرات اللغة الانجليزية في الانترنت(مثلا يجب ان تعلم أن كلمة join   تؤدي نفس معنى sign up  و هو الاشتراك في الموقع) و الأمثلة في ذلك متعددة.
o      اللغة الانجليزية الجيدة توفر لك الكثير من الوقت حيث ان الشركات أو المواقع التي سوف تتعامل معها تتواصل مع عملائها بهذه اللغة.
o      معظم المطلوب من اللغة في هذا المجال هو القدرة الجيدة على القراءة وذلك لفهم ما يطلبه منك الموقع أو الشركة في معاملات كثيرة(يمكن لذلك ان يأتي بالتعود ).

·       حساب في البنوك الالكترونية:
o      البنوك الاكترونية هي بنوك يتم تحول ارباحك اليها من المواقع و الشركات الخاصة بالربح من الانترنت كما يكنك التحويل منها لدفع اي مبالغ (للشراء – للاشتراك في بعض المواقع-...) عبر الانترنت كما يمكنك سحب رصيدك منها عن طريق شركات تحويل الأموال (مثل western union) أن عن طريق الشيك يرسل الى عنوانك الشخصي لذلك يجب كتابة العنوان بعناية عند الاشتراك.
o      حسابك في هذه المواقع عبارة عن e-mail لذلك يفضل وجود e-mail خاص بالبنوك الالكترونية مع تامينه بكلمة سر قوية.
o      هذا الشرط ضروري في جميع اساليب الربح من الانترنت.
o      اشهر البنوك الاكترونية هي :


_       بنك alertpay
_       بنك paypal   


No comments